Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


في المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبنا المدرسي والجزائر
حمد الخاتم: صغر سن لاعبينا والأخطاء تسببا في الخسارة

عقب مباراة منتخبنا السعودي المدرسي لكرة القدم مع المنتخب الجزائري والتي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بخمسة اهداف لهدفين عقد مؤتمر صحفي بين مدربي الفريقين.
وقد اعرب المدرب السعودي حمد الخاتم عن تهانيه الحارة للفريق الجزائري بهذه النتيجة وهذا المستوى الذي ظهر به، وقال: ان هناك عدة اخطاء كانت واضحة من الفريق السعودي وخصوصا من خط الدفاع وفي حراسة المرمى مما تسبب في هذه الخسارة للفريق السعودي الذي استعد جيداً قبل البطولة، ولكن ستتم معالجة هذه الاخطاء في المباريات القادمة للمنتخب السعودي، وسنحقق نتائج طيبة بإذن الله، وأرجع هذه الخسارة الى سببين رئيسين.
اولهما: الاخطاء التي وقعت وتسببت في اختراق صفوف المنتخب من هجمات مرتدة سريعة، والثاني: خبرة الفريق الجزائري وكبر سن لاعبيهم، حيث ان أغلب اعضاء الفريق من مواليد 1981م بينما المنتخب السعودي من مواليد 1982م - 1984م، فكانت فرصة لعب مباريات محلية للاعبي المنتخب الجزائري أكثر وبالتالي تحصيل أكثر واكتساب مهارات بشكل افضل.
مدرب الفريق الجزائري الشقيق والي حسين، أكد على الروح الجيدة للفريق السعودي، ومهارات اللاعبين ورشح مهاجم المنتخب عبد الرحمن البيشي افضل لاعب في المباراة وشاركه في ذلك المدرب السعودي والطاقم الفني المشارك في البطولة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved