Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


أكد أن وجودهم يحمل سلبيات وضرراً على الفريق
مدرب الشباب يطرد خمسة لاعبين من التدريبات
الرومانيون مازالوا بحاجة إلى الفرصة والأربعون لاعبا كثيرون

* كتب - عبد العزيز العبيد
أبدى مدرب فريق الشباب البرازيلي كارلوس روبرتو رضاه عن درجة الاستعداد التي وصل اليها فريقه وقال: الفريق يسير بأفضل ما يمكن وذلك حسب البرنامج المعد من قبل لذلك والذي هو عبارة عن خطوات متدرجة الصعوبة او القوة وسنحاول ان نخوض الاسبوع القادم مباراة اصعب من التي خضناها سابقاً وحول معرفته للاعبيه قال: اعرفهم جيداً حالياً وقاعدة الفريق معروفة بالنسبة لي والفرصة متاحة لجميع اللاعبين.
وحول التدرج الضعيف في المباريات الودية مع الفرق التي يقابلها قال: نحن طلبنا ان نلعب مباريات قوية وحاولنا ذلك ولكن الفرق الأخرى بدأت معنا تقريبا في الاستعدادات وصعب ان نلعب أمامها.
وعن مستوى اللاعبين الرومانيين الخاضعين للتجربةمعه قال شاهدت الكثير بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ولكن في القادم من الايام سيكونون متواجدين معنا لتقييمهم بصورة افضل واعطائهم فرصة اكبر وحول اعجابه بمستوياتهم من عدمه قال لدى البعض منهم إمكانيات فنية جيدة والتي ايضا يملك لاعبو الشباب امكانات لاتقل عنهم بل افضل ولكن اتمنى أن أشاهد أموراً أخرى والتي ستكون موجودة لدى اي لاعب ممكن ان نتعاقد معه.
وفي سؤاله هل سجل اعجابه باحد هؤلاء الرومانيين قال: حتى الأن لم اقرر لأني استدعيتهم أن يحضروا التمارين اليوم السبت لرؤية المزيد عنهم.
وحول قراره الاخير بطرد خمسة لاعبين شبابيين في التمارين قال: انا دائما اختار الأفضل للعمل معي وبالنسبة للشباب فهو فريق لايعتمد على لاعب واحد او اثنين او اربعة ايضا فاللاعب الذي يؤدي مهامه بروح قوية وبدافع جدي وانضباطه بالمواعيد فهو يجب ان يستمر معي اما من لايتقيد بهذه الشروط فالنادي في غنى عنه وانا ابعدتهم لاسباب فنية وانضباطية والذين استمروا معي هم الافضل فنياً وعموما هناك بعض اللاعبين يكون وجودهم سلبيا على زملائهم وهؤلاء يجب إبعادهم عن المشاركة مع فريق مثل الشباب.
وحول استعداده للاشراف على اربعين لاعباً هم العدد المتاح في اللائحة السعودية للفريق الاول.
قال: إذا اردت ان تعمل كمدرب وتؤدي تدريبات بمستوى عال من الصعب ان يتواجد معك في التدريبات اربعون لاعبا.
وكيف سيكون برنامجه مع هذا العدد قال: طبعا سيسجل اربعون لاعبا في القائمة ولكن إذ اردت ان اؤدي عملا افضل فيجب ان يقل العدد وتخيل انه لايوجد لديك سوى ملعب واحد تدرب فيه اربعين لاعبا وحتى المدرب لايستطيع ان يدرب هذا العدد بالجرعات التي يريدها وانا سأشاهد الجميع حاليا وارى افضل مجموعة ستتواجد معي فالعدد لايهمني لأني اذا استعجلت في اتخاذ القرار فهناك احتمال كبير للخطأ في هذا القرار .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved