Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


د, العمران لـ (الجزيرة)
خمسون ألف طالبة تقدمن للكليات وإعلان المقبولات نهاية الشهر
قبول الطالبات الناجحات بتميز في الدور الثاني

* الرياض - سلطان المواش
اكد عميد القبول والتسجيل في كليات البنات الدكتور محمد بن منصور العمران بان عدد الطالبات اللاتي تقدمن للقبول بكليات البنات خلال الفترة المحددة للتسجيل بلغ قرابة الخمسين الف طالبة.
وبين العمران في تصريح ل الجزيرة ان الاعداد المسبق والتنظيم الجيد وتوزيع النسب والتوعية المكثفة التي صاحبت عملية القبول ساهمت بانسيابية عملية القبول والرضى الواضح من قبل الطالبات واولياء امورهن.
واشار عميد القبول والتسجيل في هذا السياق الى انه سيتم قبول غالبية الطالبات المتقدمات للكليات ممن تتفق فيهن شروط القبول والنسبة المطلوبة وهي اعداد كبيرة توضح بجلاء اهتمام الدولة ايدها الله بالتعليم بجميع مستوياتها.
وردا على سؤال ل الجزيرة عما اشير الى ان نتائج القبول ستعلن هذا الاسبوع قال د, العمران بان قبول الطالبات يمر بقنوات عديدة ويخضع لتدقيق شديد حفاظا على مصلحة بناتنا الطالبات وحتى نعطي كل ذي حق حقه اما عن النتائج فسيبدأ اعلانها بمشيئة الله في نهاية الشهر الحالي وستعلن النتائج تباعا وفق خطة دقيقة اعدتها عمادة القبول والتسجيل لكليات البنات.
وعن طالبات الدور الثاني اجاب عميد القبول والتسجيل الدكتور العمران، بان الاولوية في القبول لطالبات الدور الاول الا انه وبلفتة كريمة من معالي الرئيس العام لتعليم البنات سيتم استقبال الطالبات المتميزات من خريجات الدور الثاني ممن حالت ظروفهن دون تخرجهن مع زميلاتهن طالبات الدور الاول.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved