Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


المركز الصيفي بالمذنب يختتم أنشطته

* المذنب - خالد الشمسان
اختتم المركز الصيفي بمدرسة المتوكل في محافظة المذنب مساء الاربعاء الماضي أنشطته باقامة حفل ختامي شاركت فيه اسر المراكز وهي القسم الثانوي (ابن تيمية - ابن حنبل - البخاري) والقسم المتوسط (ابن باز - ابن حميد - ابن ابراهيم) والقسم الابتدائي (البراعم).
وقد تخلل الحفل الختامي عدد من الفقرات التوجيهية والمشاهد الهادفة والاناشيد الترحيبية واختتم الحفل بكلمة مدير المركز ومدير ثانوية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة المذنب الاستاذ سليمان بن محمد الشتوي شكر من خلالها اولياء امور الطلاب على حضورهم وحث اعضاء المركز على مواصلة الحضور في المراكز الصيفية في السنوات القادمة بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الطلاب المشاركين بالانشطة.
الجدير بالذكر ان ادارة المركز بدأت بتنظيم رحلات للمتفوقين من اعضاء الاسر الثانوي والمتوسط خارج المنطقة تشمل زيارة الحرمين الشريفين والمناطق السياحية بالمملكة بمتابعة مباشرة من قبل الامين العام بالمركز ابراهيم صالح الدحيم واشراف وكيل المركز خالد حمد الرشيد.
ومشاركة عدد من مشرفي الانشطة ورؤساء الاسر وتتم هذه الرحلات بموجب رسوم رمزية لا تتجاوز 100 ريال للفرد الواحد المشارك بهذه الرحلات.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved