Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


س,, ج,, الحاسوب

ردود سريعة
* هل من الممكن ان تقدموا عرضا لاستخدام برنامج super voice خاصة وانني قد تابعت عرضكم السابق لبرنامج bit ware وشكرا.
بندر عبدالرحمن الشهراني
ابها
- الاخ خالد لا يمكنني الكتابة من خلال جهازي الخاص باللغة العربية علما بأن لوحة المفاتيح والجهاز جديدان مع انني استخدمت مفتاحي shift + alt كما انك قد وعدت بإرسال حلقات برنامج bit ware ولم تصلني لحد الآن وشكرا.
ناصر حمد اللافي

* الأخ خالد قمت بتثبيت برنامج مايكروسوفت فاكس على الويندوز 98 النسخة العربية حسب الخطوزات التي قدمت في الصفحة في فترة ماضية وذلك بتثبيت برنامجي wms. exe وawfax. exe ومشكلتي تكمن في عدم ظهور النص العربي وفي نفس الوقت تظهر الكائنات الرسومية علما بأنني استخدم جهاز بنتيوم 2 بسرعة 400 mhz.
احمد الثنيان
الزلفي

* الاخ بندر الشهراني نشكرك على متابعتك الدائمة للصفحة ونفيدك بأنه وردتني رسائل كثيرة بخصوص هذا الموضوع وكان من المقرر طرح حلقات تعليمية عن برنامج super voice وذلك كامتداد لشرح البرامج المتخصصة بهذا المجال (تسجيل المكالمات الهاتفية answer machine ولكن بما ان كلا البرنامجين يقومان بنفس الغرض فلقد رأيت الاكتفاء بشرح برنامج bit ware لانه افضل من ناحية الاستخدام وطريقة عرضه وتسجيله.
الاخ ناصر اللافي - الرجاء توضيح نظام التشغيل مع البرنامج المستخدم في كتابة اللغة العربية ليتسنى لنا حل المشكلة لديك فاذا كان في نظام ويندوز 98 فيفترض ان يتم الضغط على مفتاحي alt + shift اليمين للعربي والايسر للغة اللاتينية علما بأنه توجد علامتا en للاتيني و Ar للعربي في شريط المهام بالنظام واذا لم تكن موجودة فيمكن الانتقال الى لوحة التحكم لوحة المفاتيح اللغة ثم وضع علامة (صح) امام الاختيار:
enable indicator on taskbar. وبالنسبة للحلقات التعليمية عن برنامج bit ware فسيتم وضعها على شبكة الانترنت (موقع القرية الالكترونية) ليتاح للجميع الوصول إلى ما سبق نشره بالصفحة.
الاخ احمد الثنيان نشكرك على تواصلك مع الصفحة ويبدو انه توجد لديك مشكلة في عملية اعداد وتثبيت برنامج فاكس مايكروسوفت على النظام, ولكنا ننصح باستخدام برنامج super vioce لانه يدعم ارسال النصوص العربية واللاتينية بالفاكس الى جانب تميز البرنامج بسهولة الاستخدام.
ونتلقى استفساراتكم على الفاكس رقم 4871063 و4871064 او على بريد الصفحة evillage * al - jazirah. com
خالد عبدالرحمن البكر
بريد الكتروني albkr 2000 hotmail. Com

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved