Saturday 24th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,السبت 11 ربيع الثاني


سلطنة عمان تستثمر 10,5 ملايين دولار لتجديد فندق مسقط أنتركونتيننتال

* دبي - الجزيرة
اعتمدت حكومة سلطنة عمان مؤخرا مبلغ 10,5 مليون دولار لتجديد فندق مسقط انتركونتيننتال ليواكب متطلبات الالفية الثالثة وللترويج لسلطنة عمان كوجهة جذابة للاعمال والسياحة والسفر بصورة خاصة، وكجزء من مشروع رئيسي تنفذه سلسلة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال الشرق الاوسط لتحديث فنادقها ومنتجعاتها في المنطقة.
وسيغلق الفندق الذي يضم 261 غرفة ابوابه خلال شهري اغسطس وسبتمبر المقبلين لتنفيذ اعمال التجديدات وسيعاد افتتاحه في الاول من شهر اكتوبر المقبل بعد اعادة تاثيث الطوابق الثلاثة الاولى وتجديد ردهة الاستقبال الرئيسية ومدخل الفندق الرئيسي والأماكن العامة والمطاعم والمنافذ الاخرى وسينتهي العمل بتجديد الطوابق الثلاثة العلوية مع نهاية شهر نوفمبر المقبل بعد استحداث طابق خاص لرجال الاعمال يضم اجنحة صغيرة.
وقال سعادة محسن بن خميس البلوشي وكيل وزارة التجارة والصناعة للسياحة: ان هذا الالتزام المالي الرئيسي يسلط الضوء على مساهمتنا في الجهود الحكومية للترويج للسلطنة كوجهة للاعمال والسياحة.
ويستخدم المصممون في عملية تجديد غرف الضيوف وممرات الطوابق مزيجاً من الانماط العربية والدولية وسيشيد مبنى ناد صحي جديد يضم مطعماً ويطل على الشاطىء بينما سيتحول نادي الفندق الليلي الى مطعم.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
تقارير
عزيزتي
الرياضية
ملحق الطائف
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved