Friday 21st May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 6 صفر


المرأة,, والفرق الرياضية
إن كانت فاعلة,, فليكن تشجيعها للمنتخب

عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:
فانني من متابعي الزاوية الفكرية لنفكر سوياً والتي يسطر مواضيعها قلم الكاتبة المبدعة الاستاذة/ سلطانة بنت عبدالعزيز السديري,, اننا نقرأ مواضيع تلك الزاوية التي تمتعنا كل اربعاء- تقريباً- ومواضيعها مبسطة او بسيطة بمعنى انها تكتب بغير كلفة فلذلك نجدها قريبة منا,, وتستحق المداخلة .
في يوم الاربعاء 26 من محرم 1420ه العدد 9722 تحدثت الكاتبة في زاويتها,, او بمعنى ادق كتبت عن خمسة مواضيع,, كان من اهمها حدود الحرية و المناهج الدراسية وكذلك ما كتبته من مفكرتها , اذاً نجد اغلب المواضيع مهمة وتستحق التفكير الا انني اعذرها منتقداً لما كتبته عن الرياضة فهي قالت: اعذروني ان كتبت عن شيء لا افهم فيه كثيراً !! واوضحت تحت هذا العنوان,, ان ميول النساء حسب ميول ابنائهن,, وابدت ميولها النصراوي بل دعت اليه احدى زميلاتها,, فنجد ان الميول واضح في قولها حقيقة انا لا افهم في الكورة ولكن بشدة انحاز لنادي النصر الرياضي !! ونجد الدعوة الصريحة لتشجيع ناديها المفضل في قولها: واعلن انني نصراوية مائة بالمائة,, فارجوا ان استطيع جذبها الى ان تكون هي ايضاً نصراوية .
*وماذا بعد ذلك ايتها الكاتبة الكبيرة؟! نعم بماذا تريدين ان نفكر؟؟
- أنفكر في تشجيع ناديك المفضل النصر ,, ام نفكر في دعوتك لنادينا المفضل الهلال ,, انني اعارض ان تشجع المرأة اي ناد كان,, حتى وان كان على حساب ابنائها,, وقد يختلفون فكيف سيكون الميول هنا؟!!
انني ارى من وجهة نظري الخاصة ان تكتفي المرأة بمنتخبنا الوطني- ان شجعت- او ان تُريح,, وتُريّح.
* في الختام استميح صفحتي العزيزة وكاتبتنا المبدعة العذر,, لانني كتبت عن ما بداخلي وبكل صراحة ,, اسأل الله ان يعيننا على انفسنا,, انه على كل شيء قدير - وصلى الله وسلم على نبينا محمد.
حمد بن عبدالرحمن بن حمد الشيحان
الدلم

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
جبل الدعوة الى رحمة الله
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved