Friday 21st May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 6 صفر


مدير عام الشركة السعودية للكهرباء بالوسطى لالجزيرة
تنفيذ مشروع خط الكهرباء- الرياض- سدير القصيم بتكلفة 527 مليون ريال
إقامة مبنى للشركة يتكون من 29 دوراً في الرياض

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح
شرعت الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الوسطى في تنفيذ أكبر مشاريع الشركة, وهو مشروع خط الرياض- سدير القصيم الكهربائي الذي تبلغ تكلفته حوالي 527 مليون ريال ويستغرق تنفيذه 3 سنوات.
أوضح ذلك مدير عام الشركة المهندس عبدالعزيز العبدالواحد وقال في تصريح خاص لالجزيرة واصفا هذا المشروع بأنه يعتبر من المشاريع الكبيرة للشركة مشيرا الى ان مشاريع الكهرباء تحظى والحمد لله برعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
ومضى في حديثه قائلا ان متابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز كان لها الدور البارز والفعال في تحقيق هذه المشاريع وتطور الكهرباء.
مبنى جديد للشركة يحتوي على 29 دوراً
وتناول المهندس العبدالواحد المقر الجديد للشركة والمراحل التي قطعها فقال الحقيقة ان هذا المشروع ما زال تحت التصميم وأتوقع بإذن الله خلال هذا العام ان يتم الانتهاء من تصميمه ويحتوي هذا المبنى الجديد على 29 دورا بالاضافة الى مبان مساندة ومواقف للسيارات وقال ان هذا المشروع سيكون من المعالم البارزة في مدينة الرياض.
أنجزنا 73% من مشروع السعودة
أما فيما يخص مشروع السعودة فلقد قطعنا شوطا كبيرا في هذا المجال وتصل النسبة ل73% ونحن ماضون في هذا الطريق حتى يتحقق كل ما يرجوه الجميع لموضوع السعودة الذي يتولى مسؤوليته بالدرجة الأولى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة والذي حقق نجاحا كبيرا.
وتطرق المهندس العبدالواحد الى مساهمة الحاسب الآلي في اعمال الشركة فقال بالفعل نحن نعتمد بعد الله على الحاسب الآلي في انجاز أعمال الشركة ولدينا أفضل الأجهزة المستخدمة في هذا المجال, وأصبح الآن كل شيء يسهم فيه الحاسب الآلي بدور ممتاز للغاية.
وبين المهندس العبدالواحد في حديثه ان الاختبارات أكبر همنا ونحرص على توفير الخدمات الكهربائية اللازمة لأبنائنا وقد اتخذت كافة الترتيبات.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
جبل الدعوة الى رحمة الله
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved