Friday 21st May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 6 صفر


بحثا سبل تنمية التبادل التجاري
وزير التجارة استقبل رئيس هيئة الاستثمار الباكستاني

* الرياض الجزيرة
استقبل معالي وزير التجارة أسامة بن جعفر فقيه في مكتبه بالوزارة صباح أمس الخميس معالي وزير الدولة ورئيس هيئة الاستثمار الباكستاني السيد/ همايون اختر خان في إطار جولته لدول الخليج العربي للتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في الباكستان.
وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير بمعالي الضيف و الوفد المرافق له وتمنى له زيارة ناجحة تساهم في زيادة حجم التبادل التجاري واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين الصديقين.
ومن جانبه نوه معالي الوزير الضيف بأهمية العلاقات التي تربط المملكة وباكستان وزيادة أواصر التعاون بين البلدين في شتى المجالات ومنها التبادل التجاري نظرا لما تتميز به المملكة من دور بارز على الساحة الدولية وكسبها لاحترام جميع دول العالم.
الجدير بالذكر ان حجم التبادل التجاري بين البلدين في عام 1997م بلغ حوالي 2436 مليون ريال كما بلغ عدد الشركات السعودية الباكستانية المشتركة العاملة في المملكة 26 شركة منها 12 شركة صناعية و14 شركة غير صناعية بلغ اجمالي رأس المال المستثمر فيها 4169,75 مليون ريال وتشمل حصة الشركاء السعوديين فيها حوالي 74,28% ونصيب الجانب الباكستاني 6,91% والنسبة المتبقية لشركاء آخرين.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
جبل الدعوة الى رحمة الله
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved