Friday 21st May, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الجمعة 6 صفر


تقيمه جمعية تحفيظ القرآن الأربعاء القادم
د, التركي يرعى حفل تكريم حفظة كتاب الله في محافظة القويعية

* القويعية - الجزيرة
يرعى معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الاعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالممكلة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الحفل التكريمي الذي تقيمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة القويعية يوم الأربعاء الحادي عشر من شهر صفر الجاري 1420ه لحفظة كتاب الله تعالى في المحافظة.
اعلن ذلك رئيس الجمعية الشيخ محمد بن عبد الرحمن الهويمل,, الذي اعرب عن جزيل شكره، وعظيم امتنانه لمعالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي لرعاية هذا الحفل المبارك وقال: ان هذه الرعاية تجدد التأكيد والعناية المتواصلة التي يوليها معاليه لكتاب الله وحفظته من البنين والبنات,, وتبرز الدور الذي يضطلع به معالي الدكتور عبد لله التركي خدمة لكتاب الله الكريم، ودعما للدعوة الى الله.
ونقل رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في القويعية شكر وتقدير اعضاء مجلس ادارتها ومدرسيها وطلابها لمعالي الوزير الدكتور عبد الله التركي لتلبيته الدعوة وتشريفه الحفل التكريمي لحفظة القرآن الكريم في مناطق الممكلة ومحافظاتها المختلفة، واهتمامه بها.
وأبان فضيلته أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالقويعية بدأت نشاطها في عام 1406ه حيث بلغ عدد طلابها آنذاك خمسين طالبا، أما الآن فقد وصل عدد الدارسين الى 2170 طالبا وطالبة، في حين بلغ عدد الحلق تسعين حلقة.
ومن المنتظر أن يقوم معالي الوزير الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي خلال زيارته لمحافظة القويعية بزيارة مشروع الجميعة الاستثماري الذي يتكون من محطة محروقات، ومغسلة سيارات ومحل تموينات غذائية، وبوفيه، بالاضافة الي غرف للتأجير اليومي على مساحة قدرها 2700 متر مربع,, وقال الشيخ محمد الهويمل ان تكلفة المشروع كاملا تصل الى مليون ومائتي الف ريال، والعمل مستمر فيه ويوشك على الانتهاء قريبا ان شاء الله.
واشار فضيلته الى أن معالي الدكتور التركي سيقوم ايضا اثناء الزيارة بافتتاح مقر الجمعية الواقع في حي البساتين والذي تبرع به احد المواطنين.
وفي ختام تصريحه رفع فضيلة رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالقويعية شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك فهدبن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لدعمهم واهتمامهم بجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المملكة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
جبل الدعوة الى رحمة الله
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved